بيبو: جاهزون لنهائي السوبر.. والأهلي ليس فريق الـ11 لاعبا
1 min read

بيبو: جاهزون لنهائي السوبر.. والأهلي ليس فريق الـ11 لاعبا

أكد خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم لا يتكون من 11 لاعبًا فقط، موضحًا جاهزية اللاعبين لخوض نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، “NBE Super cup”.
ويضرب الأهلي ومودرن فيوتشر موعدًا في نهائي كأس السوبر المصري، غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وقال بيبو عبر قناة “أبو ظبي” الرياضية التليفزيونية: “جاهزون لنهائي السوبر، مباراة كبيرة والجميع في أتم التركيز من أجل التتويج باللقب إن شاء الله”.
وأضاف: “الأهلي فريق كبير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كل اللاعبين يؤدون بشكل جيد ويلتزمون بما يطلب منهم.. نحن فريق كامل ولسنا 11 لاعبًا فقط”.
واستفاض في الحديث عن لقاء مودرن فيوتشر: “الأهلي خاض نهائيات عديدة في تاريخه.. نعرف أن المباراة تبدأ مع الصافرة وتنتهي بها، لذا يجب أن نبقى مركزين طيلة الدقائق التسعين، وبالطبع سيكون من الأفضل أن نقتل المباراة مبكرًا لكن في النهاية المباراة تستمر 90 دقيقة، ولا يهم إذا سجلنا مبكرًا أو في الأوقات الحاسمة، ما يهم هو أن ننتصر في النهاية”.
وعن ذكرياته في السوبر كلاعب مع الأهلي، أتم حديثه: “لا أتذكر الكثير، لكنني أقول لكل لاعب إن كل دقيقة لك في الأهلي لن تستطيع تعويضها، لذا استمتع بها”.

الأهلي

كأس السوبر المصرى للأبطال

الأهلي

07:00
28/12/2023

مودرن فيوتشر

أخبار
إحصائيات

كأس السوبر المصري
الأهلي
خالد بيبو
مودرن فيوتشر
سيراميكا كليوباترا
بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *