"جلسة جوميز وتأهيل روقا ونداي".. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشر
1 min read

"جلسة جوميز وتأهيل روقا ونداي".. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويلعب الزمالك مع فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.
تدريبات بدنية
وبدأ المران بفقرة تدريبات بدنية قادها البرتغالي جواو ميجيل، مخطط الأحمال الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.
جلسة عبد الواحد وجوميز
كما عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، وناقش خلالها كافة الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة مودرن فيوتشر.
اجتماع جوميز
واجتمع أيضا جوميز مع اللاعبين وشرح البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم الخميس في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية.
فقرة فنية وخططية
وخصص جوميز فقرة تدريبات فنية وخططية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف الفقرة لتوجيه اللاعبين من أجل تنفيذ الجمل الفنية بالشكل الأمثل، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب تحت إشراف جوزيه جوميز وجهازه المعاون.
تدريبات تأهيلية لنداي وروقا
وخاض محمد أشرف “روقا” وإبراهيما نداي ثنائي الزمالك، تدريبات تأهيلية، حيث أدى اللاعبان تدريبات الجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
ويعاني “روقا” من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة.
التسديد على المرمى
كما خصص جوميز فقرة للتسديد على المرمى، وذلك بعدما قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير بدون حارس وذلك لزيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.
تواجد حسين السيد
كما حرص حسين السيد، عضو مجلس الإدارة، على التواجد في تدريبات الفريق مساء اليوم الخميس.
ويأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

جوميز
الزمالك
مودرن فيوتشر
الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *