جوارديولا بعد الإقصاء من كاراباو: لا أستهدف الرباعية
1 min read

جوارديولا بعد الإقصاء من كاراباو: لا أستهدف الرباعية

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن إقصاء فريقه من بطولة كأس كاراباو بعد الخسارة من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.
وودّع فريق مانشستر سيتي منافسات كأس كاراباو من دور الـ32 عن طريق الخسارة من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد جاء عن طريق ألكسندر إيزاك.
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية :”أنا لا أستهدف التتويج بالرباعية، أنا راضٍ إذا توجت بالثلاثية”.
وعن حصوله على بطاقة صفراء بعد اعتراضه على الحكم خلال لقاء نيوكاسل، رد :”لا أعرف عدد الأخطاء التي ارتكبوها (نيوكاسل)، وعدد الأخطاء التي ارتكبناها وعدد البطاقات الصفراء”.
وأضاف :”في النهاية لديّ كل الاحترام للحكام ووظيفتهم، وحصولي على البطاقة الصفراء كانت مستحقة”.
نقطة أخرى أشار إليها جوارديولا وهيّ عدم مشاركة الثنائي إيرلينج هالاند وكايل ووكر :”أعتقد أن كايل ووكر لعب كثيرًا من الدقائق وأيضًا هالاند، لديّ الكثير من المباريات في الفترة المقبلة”.
وأتم :”كان بإمكاني الدفع بالثنائي في آخر 10 أو 15 دقيقة، لكنني قررت عدم القيام بذلك”.
ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي يوم السبت المقبل ضد وولفرهامبتون ضمن حسابات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ثم يخرج الفريق الإنجليزي لمواجهة لايبزيج بالجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويتصدر فريق مانشستر سيتي منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023 – 2024 بالعلامة الكاملة (18 نقطة) بعد الفوز في أول ست جولات، ثم يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد (16 نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *