فانتازي اميريتا.. آراء الخبراء: استخدام "Bench Boost".. وإيزاك قائد فريقك
1 min read

فانتازي اميريتا.. آراء الخبراء: استخدام "Bench Boost".. وإيزاك قائد فريقك

قدمت لجنة الخبراء للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي نصائح حول كيفية استغلال جولة الدوري المزدوجة 37 إلى أقصى حد.
وكشف الخبراء خلال الموقع الرسمي عن تحقيق التوازن بين تحميل اللاعبين الذين يلعبون جولة مزدوجة مقابل الذين لديهم مباراة فردية مواتية ومواجهة قوية في الجولة 38.
نيك هاريس
مع ستة فرق تخوض جولة مزدوجة والعديد من المدراء لا يزالون يحتفظون بالبطاقات، هذه الجولة الحاسمة لتغييرات كبيرة.
إذا كان لديك لاعبون لا يشاركون فإن جلب لاعب لديه جولة مزدوجة له أفضلية، حتى لو تعيين ذلك بمقابل نقاط خصم.
قد توجد بعض اللاعبين الذين سترغب في الاحتفاظ بهم على الرغم من ذلك، على سبيل المثال لاعبو أرسنال، الذين كانوا عديمي الاهتمام، ويُتوقع أن يفوزوا على مانشستر يونايتد الذي يعاني.
نصيحتي دائمًا هي عدم اتخاذ العديد من المخاطر، حيث أن اللاعبين الأفضل أداءً دائمًا هم الأكثر انتظامًا للامتلاك.
إذا لم تمتلك اللاعبين الرئيسيين يمكن لها أن تنفجر بسهولة في وجهك، واتخاذ المخاطر الكبيرة فقط إذا كنت تطارد حقًا وهو الفارق الوحيد بينك وبين منافسك في الدوري.
إذا لم تكن على استعداد “Bench Boost”، فمن المحتمل أن أحتفظ باللاعبين الذين يخوضون مباراة واحدة، مثل جابرييل (5.4m)، والتركيز على كل من يلعب جولتين.
ما زلت أملك كايمين كيليهر (3.7m)، الذي لن يلعب، وداروين نونيز (7.5m)، لذلك سأتحمل عبء الخسارة للتخلص من كل منهما وربما جلب جوجليلمو فيكاريو (5.3m) أو ديفيد رايا (5.2m) لزيادة خيارات المقاعد، على الرغم من أن الأخير لديه جولة واحدة، وربما راسموس هويولوند (7.1m) أو جواو بيدرو (£5.2m).
لي بونفيلد
تمثل DGW37 الفرصة الأخيرة الحقيقية لتحقيق مكاسب كبيرة في الدوريات الخاصة بك والتحركات التي تقوم بها تعتمد على شهيتك للمخاطرة.
هناك الكثير من البدائل الجيدة، مثل ريتشارليسون (6.8m)، نوني مادوكي (5.3m) وجواو بيدرو، ولكن وجود هؤلاء الرجال يعني بالتأكيد عدم وجود سون هيونج مين (9.9m)، كول بالمر (6.2m) أو ألكسندر إيساك (8.4m).
يمكنك أيضًا اختيار قائد مختلف، إرلينج هالاند (14.2m) كان الأفضل الأسبوع الماضي بأربعة أهداف ضد وولفز، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب ضد النرويجي، يبدو إيساك وبالمر هما الخيارات الأمثل.
أوتكارش دالميا
الأندية المستهدفة لـ DGW37 هي تلك التي لديها أكبر ما يلعب من أجله؛ تشيلسي، مانشستر سيتي، نيوكاسل وتوتنهام هوتسبير هي الأقل احتمالًا للتدوير.
ومع ذلك، مع العديد من المدراء الذين لديهم بالفعل اللاعبين هؤلاء، قد يكون فكرة جيدة النظر في لاعبي أرسنال، نظرًا لأن مانشستر يونايتد بدا ضعيفًا جدًا في الخلف أمام كريستال بالاس، ومباراة أرسنال في الجولة 38 في ملعبه ضد إيفرتون هي مباراة رائعة أيضًا.

الدوري الإنجليزي
هالاند
أرسنال
ماشستر سيتي
يونايتد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *