فانتازي اميريتا.. الخبراء يرشحون 4 لاعبين "Differentials" للجولة 37
1 min read

فانتازي اميريتا.. الخبراء يرشحون 4 لاعبين "Differentials" للجولة 37

رشح خبراء لعبة فانتازي بريميرليج، 4 لاعبين للاستعانة بهم في منافسات الأسبوع الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستشهد خوض 6 أندية لجولة دابل وعلى رأسهم مانشستر سيتي الذي ينافس على لقب البطولة.
ويأتي البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، على رأس الخيارات المميزة الغير متوقعة في الجولة 37، بنسبة ملكية 2.6% فقط، حيث صنع 5 أهداف جاءت كلها لم تكن على ملعبه، كما أحرز 4 من 6 أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي خارج أرضه.
وجمع برناردو سيلفا 80 نقطة خارج ملعب الاتحاد، بفارق 6 نقاط عن إيرلينج هالاند وفيل فودين، كما صنع 9 فرص كبيرة للتسجيل على ملاعب الخصوم، كأكثر لاعب في صفوف السيتزنز هذا الموسم.
وعلى جانب آخر، يشق كالوم ويلسون طريقه للتألق مجددًا مع نيوكاسل يونايتد، جيث سجل في الجولتين الماضيتين وحصد 5 نقاط أمام شيفيلد يونايتد ثم بيرنلي، بعد مشاركته كبديل ثم أساسيًا بجوار السويدي ألكسندر إيزاك.
وحال جاهزيته سيمثل ويلسون خيار ديفرنشال رائع للاعبي فانتازي بريميرليج، حيث تبلغ نسبة ملكيته 3% فقط، وسيواجه برايتون الذي استقبل 3 أهداف على الأقل في 3 من آخر 5 مباريات، كما سيلتقي مع مانشستر يونايتد، الذي سكنت شباكه هدفين أو أكثر في 6 من آخر 7 مباريات في جميع البطولات.
كما يلمع اسم سيمون أدينجرا في صفوف برايتون، حال تفكيرك في استخدام خاصية Bench Boost، بسعر 5 مليون جنيه إسترليني فقط، ونسبة ملكية أقل من 1%، رغم أنه لم يقم بأي مساهمة هجومية منذ الجولة 25 مع كتيبة المدرب روبيرتو دي زيربي.
ويمتلك اللاعب الإيفواري 13 تسديدة بينها 10 من داخل منطقة الجزاء، كثاني أكثر لاعب تسديدًا للكرة في برايتون خلال آخر ست مباريات، كما أنه سدد 7 كرات على المرمى أكثر من أي لاعب آخر في فريقه خلال تلك الفترة.
وأخيرًا شهدت الجولات الماضية تألق الجناح نوني مادويكي مع تشيلسي، ليخطف الأنظار من زميله كول بالمر، بعدما سجل ثلاثة من أهدافه الخمسة هذا الموسم، وقدم تمريراته الحاسمة الثلاثة في الدوري الإنجليزي، خلال آخر 6 جولات من المسابقة.
وجمع مادويكي 45 نقطة خلال تلك الفترة، في المركز الثاني فقط بعد كول بالمر الذي حصد 67 نقطة، لذلك يعد أحد أخطر أسلحة تشيلسي في جولة الدابل أمام نوتنجهام فورست وبرايتون.

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي

نيوكاسل

05:00
11/05/2024

برايتون

أخبار
إحصائيات

فانتازي
الدوري الإنجليزي
برناردو سيلفا
مادويكي
أدينجرا
كالوم ويلسون
تشيلسي
مانشستر سيتي
برايتون
نيوكاسل
بريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *