فانتازي اميريتا.. اللاعبين المستهدفين في المباريات المتبقية من لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة
1 min read

فانتازي اميريتا.. اللاعبين المستهدفين في المباريات المتبقية من لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة

تتاح الفرصة للاعبي “فانتازي Challenge” لعبة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة، لاختيار تشكيلهم النهائي، قبل نهاية الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي لعبة “فانتازي Challenge” الجديدة، يتم السماح باختيار ما يصل إلى خمسة لاعبين من كل نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلاً من اللاعبين الثلاثة المعتادين في “فانتازي بريميرليج”.
ومع تبقي مباراتين في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الخميس، فيمكن للمدربين اختيار الـ15 لاعباً في تشكيلاتهم من الـ4 فرق التي ستلعب في ختام الجولة.
ويستضيف ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد، بينما تقام قمة الجولة 31 بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وسيكون أخر موعد “Deadline” لاختيار الفريق النهائي للجولة 31 من لعبة “فانتازي Challenge” في الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة قبل بداية مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.
وهناك حجة قوية لاختيار أربعة أو حتى خمسة من لاعبي ليفربول لمباراتهم على أرضهم ضد شيفيلد يونايتد، حيث سجل فريق يورجن كلوب مدرب الريدز 40 هدفًا في المباريات على أرضه، واستقبل خصومهم 17 هدفًا في آخر خمس مباريات في الدوري.
ويؤدي ذلك إلى زيادة جاذبية الهجوم على الثلاثي الهجومي للريدز وهم محمد صلاح (13.4 مليون جنيه إسترليني)، ولويس دياز (7.6 مليون جنيه إسترليني) وداروين نونيز (7.6 مليون جنيه إسترليني).
وبلغ متوسط صلاح 9.2 نقطة في كل مباراة بدأها أساسياً على ملعب أنفيلد هذا الموسم ولم يحصل على “Blank” سوى في مباراة واحدة فقط من تلك المباريات الـ11، وفي الوقت نفسه، سجل دياز أربعة أهداف وتمريرة حاسمة و”Blank” وحيدة فقط في آخر خمس مباريات على أرضه.
وهناك احتمال أن يجلس نونيز على مقاعد البدلاء، لذا من المفيد الاطلاع على تشكيل الفريق في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة يوم الخميس، مع احتمال تواجد كودي جاكبو (7.2 مليون جنيه إسترليني) في التشكيل الأساسي للريدز.
ويمكن لكونور برادلي (4.3 مليون جنيه إسترليني) وكويمين كيليهر (3.9 مليون جنيه إسترليني) تقديم قيمة كبيرة لأولئك الذين يستثمرون في خط دفاع ليفربول.
وبالنسبة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، فإن كول بالمر لاعب تشيلسي (5.9 مليون جنيه إسترليني) النموذج المثالي لاختياره في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، بعد تألقه في الجولة الماضية أمام بيرنلي.
ويتمتع ميخايلو مودريك لاعب البلوز (6.3 مليون جنيه إسترليني) بعوائد هجومية في المباريات المتتالية، بينما يوفر ثنائي مانشستر يونايتد برونو فرنانديز (8.2 مليون جنيه إسترليني) وماركوس راشفورد (8.4 مليون جنيه إسترليني) المزيد من الخيارات في الجولة 31.

ليفربول

الدوري الإنجليزي

ليفربول

08:30
04/04/2024

شيفيلد يونايتد

أخبار
إحصائيات

فانتازي
الدوري الإنجليزي
بريميرليج
محمد صلاح
ليفربول
شيفيلد
تشيلسي
مانشستر يونايتد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *