في ليلة عودة طارق حامد.. ضمك يسحق الفيحاء برباعية
1 min read

في ليلة عودة طارق حامد.. ضمك يسحق الفيحاء برباعية

حقق فريق ضمك فوزًا ساحقًا على حساب نظيره الفيحاء، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي، في مواجهة شهدت عودة النجم المصري طارق حامد.
وتقدم ضمك في الشوط الأول بثنائية نظيفة عن طريق جورج كيفين نكودو من ركلة جزاء في الدقيقة 16، وعبدالعزيز الشهراني في الدقيقة 36.
وقلص النيجيري هنري أونيكورو الفارق لصالح الفيحاء في الدقيقة 56، بتسديدة أرضية من على حافة منطقة الجزاء، قبل أن يعيد نكودو توسيع الفارق لصالح ضمك في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
وسرعان ما نجح هنري أونيكورو في تقليص الفارق مجددًا بتسجيله الهدف الثاني لصالح الفيحاء في الدقيقة 69، لكن الجامبي أسان سيساي أكد انتصار ضمك بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 96 ليضمن النقاط الثلاث لفريقه.
وشهدت المباراة عودة النجم المصري طارق حامد للمشاركة مع نادي ضمك، حيث تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين، بسبب سلوك غير رياضي في مواجهة الخليج.
ولعب طارق حامد المباراة كاملة، وتحصل على بطاقة صفراء، بسبب اعتراضه على الحكم في الدقيقة 84 من زمن المواجهة.
وبتلك النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 21 نقطة، صعد بها للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة، ليتراجع نحو المركز التاسع.
أقرأ أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *