كولر يطمئن على المصابين وتدريبات بدنية مكثفة.. تفاصيل استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي
1 min read

كولر يطمئن على المصابين وتدريبات بدنية مكثفة.. تفاصيل استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

واصل النادي الأهلي مساء اليوم الخميس، تدريباته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.
ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
وبعد عودة الفريق من مواجهة إنبي في بطولة كأس مصر والصعود إلى الدور نصف النهائي، أدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بما يتناسب مع ضغط المباريات في مختلف البطولات التي يشارك بها الفريق.
ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، عدد من اللاعبين راحة من التدريبات بالأخص الذين شاركوا في مباراة إنبي الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر، للتخلص من الإجهاد والاستشفاء قبل مواجهة الإسماعيلي.
وقبل بداية التدريبات حرص كولر على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.
واطمأن كولر أيضًا على البرنامج العلاجي الذي يؤديه عمرو السولية، كريم نيدفيد، وصلاح محسن، ودرجة تقدمهم في تنفيذ مراحل العودة إلى التدريبات الجماعية وذلك من طبيب الفريق أحمد جاب الله.
وكان الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بعد أن فاز على إنبي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.
أقرأ أيضًا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *