"لا نية لبيعه".. نابولي يريد استمرار كفاراتسخيليا في الموسم المقبل
1 min read

"لا نية لبيعه".. نابولي يريد استمرار كفاراتسخيليا في الموسم المقبل

بدأت مفاوضات نادي نابولي مع لاعبه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، لإغلاق الباب أمام رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كفاراتسخيليا تعاقده مع نابولي ينتهي في صيف 2027، إلا أن تألقه الكبير لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.
وكشف موقع لاجازيتا ديلو سبورت، أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، اجتمع بوكيل كفاراتسخيليا، في جلسة ودية، أبلغه خلالها بعدم وجود نية لبيع الجناح الجورجي في الصيف المقبل.
وأضاف أن نابولي يريد الحفاظ على جهود كفاراتسخيليا في الموسم المقبل، ليغلق الباب أمام الأندية التي تريد ضمه، سواء برشلونة أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.
وأشار الموقع الإيطالي إلى أن وكيل كفاراتسخيليا سيعمل على رفع راتب موكله إلى 5 ملايين يورو صاف لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت حتى 2028، بينما نابولي يستهدف رفع الراتب إلى 4 ملايين مع المكافآت، ولا تزال المفاوضات في بدايتها.
رغبة نابولي في استمرار كفاراتسخيليا، تنبع أيضًا من رؤية ملاك النادي، في ضرورة بقائه مع اقتراب بيع فيكتور أوسيمين خلال ميركاتو الصيف المقبل.
وشارك كفاراتسخيليا في 42 مباراة مع نابولي خلال الموسم الحالي، قدم خلالهم 19 مساهمة تهديفية، بواقع تسجيل 10 أهداف وصناعة 9.
بينما الموسم الماضي، كان الأكثر توهجًا للجناح الجورجي بقميص نابولي، بمساهمته في 31 هدفًا، حيث إنه سجع 14 وقدم 17 تمريرة حاسمة.

نابولي

الدوري الإيطالي

نابولي

07:00
11/05/2024

بولونيا

أخبار
إحصائيات

كفاراتسخيليا
نابولي
برشلونة
مانشستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *