"مجرد شائعات".. أنشيلوتي ينفي مجددا اقترابه من تدريب البرازيل
1 min read

"مجرد شائعات".. أنشيلوتي ينفي مجددا اقترابه من تدريب البرازيل

كرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اقترابه من تدريب منتخب البرازيل عقب نهاية الموسم الحالي.
الاتحاد البرازيلي أكد اهتمامه أكثر من مرة بالتعاقد مع أنشيلوتي لتدريب المنتخب، فيما شدد المدرب الإيطالي على التزامه بعقده مع ريال مدريد، الممتد حتى صيف 2024 (نهاية الموسم المقبل).
وقال إدنالدو رودريجيز في تصريحات صحفية سابقة إن فرناندو دينيز، مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي السابق، سيتولى تدريب المنتخب لمدة 12 شهرا، لحين استلام أنشيلوتي المسؤولية الفنية خلفا له في صيف عام 2024.
وأثناء استلام أنشيلوتي لقب الدكتوراه الفخرية من جامعة بارما الإيطالية قبل أيام، قال أحد المسؤولين عن تكريمه: “في عام 2024 ينتظر أنشيلوتي مغامرة غير عادية وهي حلم بالنسبة للعديد من المدربين بتوليه تدريب منتخب البرازيل”
لكن المدير الفني المخضرم قال في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: “تدريب منتخب البرازيل؟ الأمر كله مجرد شائعات، أشعر أنني بحالة جيدة جدا مع ريال مدريد في الوضع الحالي”.
وأتم: “لقد بدأنا موسمنا بطريقة ممتازة ونأمل أن نستمر على نفس المستوى”.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي يقضي حاليا موسمه الثالث في ولايته التدريبية لريال مدريد، التي بدأت عام 2021 بعد رحيل زين الدين زيدان.
ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من 9 مباريات، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين.
اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *