مدرب اتحاد جدة: كانتي تعرض للإصابة أمام أبها
1 min read

مدرب اتحاد جدة: كانتي تعرض للإصابة أمام أبها

كشف حسن خليفة، المدير الفني المؤقت لفريق اتحاد جدة، عن تعرض لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، للإصابة خلال مواجهة أبها، التي انتهت بانتصار كتيبة العميد برباعية مقابل هدف، مساء الجمعة، على أرضية ملعب عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الدوري السعودي.
وقال حسن خليفة في المؤتمر الصحفي عقب مباراة اتحاد جدة وأبها: “كانتي كان يتألم من الإصابة بين الشوطين، وحرص على المشاركة في الشوط الثاني، لكنه طلب التغيير بعد تسجيل الهدف الرابع”.
وأضاف: “عودة فابينيو وكورنادو كانت سر فوز الاتحاد اليوم، بالإضافة إلى التفاف اللاعبين مع إدارة النادي، ساهمت في تحقيق الفوز، وأحب أن أوجه الشكر للمدرب السابق نونو سانتو وأتمنى له التوفيق”.
وكان اتحاد جدة قد استعادة ذاكرة الانتصارات من بوابة فريق أبها، برباعية مقابل هدفين، بفضل تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما، في أولى مباريات الفريق بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو.
وخسر الاتحاد مباراتيه الماضيتين ضد الشباب في الدوري السعودي، والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، قبل أن يحقق الانتصار اليوم بفضل هدف كورنادو وهاتريك كريم بنزيما، ليصعد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.
أقرأ أيضًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *