18 مايو, 2024

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الثامن و العشرون و الأخير

الفصل الثامن و العشرون و الأخير انهى جلال جملته و هو يترك خصر ريحانة ببطئ ، فركض الشيطان سريعا بعد ان ادرك نوايا جلال الأخيرة ، فهتف الأخير بحدة – لآخر مرة هقولك.. اياك تقرب توقف الشيطان على بعد مترين منهم و ظهر الخوف و القلق على ملامح وجهه ، فإبتسم جلال و رفع ذراعيه […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻭ ﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ

الفصل ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻭ ﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ ﺗﺠﻤﺪﺕ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﻭ ﻇﻞ ﺻﺎﻣﺘﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﺨﻔﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ – ﻗﻮﻟﺘﻲ ﺍﻳﺔ؟ ﻧﻈﺮﺕ ﻟﺤﺪﻗﺘﻴﻪ ﺑﺘﻤﻌﻦ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ – ﻗﻠﺖ .. ﺍﻟﻨﻬﺎﺭﺩﺓ ﻋﻴﺪﻣﻴﻼﺩﻱ ، ﻓﺤﺒﻴﺖ ﺍﺷﺎﺭﻙ ﻋﻴﺪﻣﻴﻼﺩﻱ ﻣﻊ ﺟﻮﺯﻱ .. ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ؟ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﺑﺮﻗﺔ ، ﻓﺮﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﺑﺒﻄﺊ ﺇﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺟﺎﻧﺒﻴﺔ ﻣﺴﺘﺨﻔﺔ ﻭ ﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ – ﻻ ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل السادس و العشرون

الفصل السادس و العشرون اشرقت شمس يوم جديد فتح الشيطان عينيه بإنزعاج عندما شعر بأنامل خفيفة تسير على وجنته ، إتسعت مقلتيه في ذهول عندما رأها مستلقيه بجانبه تنظر له و هي تبتسم و تقول بنعومة – صباح الخير – ريحانة! همس بها بذهول و من ثم مسح عينيه بكفيه بقوة ، فإبتسمت بعذوبة و […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الخامس و العشرون

الفصل الخامس و العشرون تفحصها الشيطان بنظراته التي اظلمت ، و تقدم منها بخطوات ثابتة و امسكها من ذراعها و اخرجها من جناحها و سار بها في إتجاة السلم و لكنه توقف قبل ان يصل للأخير بسبب توقفها ، فألتفت و نظر لها فوجد جلال ممسك بذراعها الآخرى ، فنظر للأخير بإنزعاج ، بينما قال […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الرابع و العشرون

الفصل الرابع و العشرون سالت دموعها على وجنتيها لأجله ، فهي لأول مرة تراه متألم لدرجة البكاء ، تتمنى لو تستطيع ان تنتزع حزنه و ألمه الذي يشعر به الآن ، تريد ان تراه كما كان ، فهذا بالنسبة لها افضل من ان تراه ضعيف هكذا . مسحت دموعها بكفها و قالت بصوت متحشرج حنون […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الثالث و العشرون

الفصل الثالث و العشرون نظر لحدقتيها نظرة سحرتها و هو يقول بخفوت – و عرفتي ازاي؟ – بيبان – ازاي؟ رسمت على شفتيها إبتسامة جذابة و من ثم وضعت كفها على صدره ناحية قلبه و قالت – دة .. قلبك و دقاته رفعت كفها و وضعته على عنقه و اكملت و هي تنظر لحدقتيه – […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الثاني و العشرون

الفصل الثاني و العشرون ادار السائق السيارة للعودة لطريق الحدود و ما لبث ان عاد لإتجاهه السابق عندما امره الشيطان ب – خلاص ، كمل طريقك … للقصر انهى جملته و نظر من خلف زجاج النافذة بضيق في حين كان يطبق على المنديل الذي يمسكه بين كفه بقوة . …………………………………………………. بعد مرور اسبوع في قصر […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل الواحد و العشرون

الفصل الواحد و العشرون كانت نظراته باردة في البداية و لكن بعد قولها الأخير شعرت بإضطراب حدقتيه و ذهولها بعض الشيء ، فأكملت و هي تحدق في حدقتيه اكثر – ايوة .. انا حبيتك ، مش مهم امتى و ازاي عشان انا نفسي معرفش ، بس اللي اعرفه اني وقعت خلاص فهتلحقني قبل ما اقع […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ

الفصل ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﺮﻓﻖ ﻭ ﺣﺬﺭ ، ﺍﻣﺴﻚ ﺍﻟﻐﻄﺎﺀ ﻭ ﺩﺛﺮ ﺟﺴﺪﻫﺎ ﺗﺤﺘﻪ ﺑﻌﻨﺎﻳﺔ ﻭ ﻣﻦ ﺛﻢ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﺑﺨﻄﻮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺘﻌﺠﻠﺔ ﻭ ﺳﺎﺭ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭ ﻓﺘﺤﻪ ﻭ ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺠﻠﺔ ﻭ ﻏﻀﺐ – ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺎﻟﺤﻜﻴﻢ ﻭ ﺧﻠﻴﻪ ﻳﺠﻲ … ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻧﻬﻰ ﺟﻤﻠﺘﻪ ﻭ ﻫﻮ ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺻﻌﻮﺩﻩ ﻟﻠﺴﻼﻟﻢ ، ﻭﺻﻞ ﻟﻠﻄﺎﺑﻖ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻭ […]

1 min read

رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” – الفصل التاسع عشر

الفصل التاسع عشر تقدم منها الشيطان ببطئ و هو يقول بهدوء – رايحة ل جلال! إتسعت مقلتيها في صدمة و تجمدت الدماء في عروقها ، بدت كالموتى في هيئتها العامة … اضطربت انفاسها و تسارعت دقات قلبها و هي تحرك شفتيها المرتجفتين لتخرج حروفها بصعوبة – بيجاد ! توقف امامها مباشرا ، فرفعت رأسها و […]

1 min read