رئيس البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر في منصبه.. ونعرف المقصرين بالاسم
1 min read

رئيس البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر في منصبه.. ونعرف المقصرين بالاسم

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن وقف مستحقات اللاعبين، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريه أمام إنبي بالأمس في الدوري المصري.
وخسر البنك الأهلي بخماسية مقابل هدف أمام إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس، ضمن منافسات الجولة 21.
وقال أشرف نصار في تصريحات عبر قناة DMC: “أقول مبروك لنادي إنبي، الفريقان كانا في احتياج شديد للفوز بالمباراة خاصة وأن الفريقين تعرضا للخسارة في المباريات الماضية”.
وأضاف: “النتيجة الكبيرة التي خسرنا بها، لم تحدث منذ صعودنا للدوري الممتاز، لم يسبق لنا أن نستقبل 5 أهداف في مباراة واحدة، وهناك أمور يجب معالجتها”.
وأوضح: “كي نحسم الأمور، طارق مصطفى مستمر في منصبه كمدير فني للفريق، هو مدرب كفء وقدّم معنا مباريات كبيرة منذ قدومه، جلست معه أنا والمشرف العام على الكرة، وتحدثنا معه بشكل مبدئي، وأكدنا له أن هناك أخطاء وتهاون من بعض اللاعبين، وهو يعرفهم بالاسم”.
وتابع: “فوجئنا بمستوى اللاعبين في الشوط الثاني، وهناك بعض اللاعبين في الفريق لا تقدّر حجم القميص التي ترتديه، واتفقنا مع طارق مصطفى على استبعادهم، بالإضافة إلى وقف مستحقات جميع اللاعبين حتى نهاية الموسم”.
وشدد: “نحن لا نتدخل في العمل الفني، ونمنح المدرب كافة الصلاحيات، وعندما نتدخل كإدارة يكون بالتنسيق مع المدير الفني للفريق لكي نكون نسير في طريق واحد”.
وأتم: “ما حدث في الشوط الثاني أمام إنبي، هو وضع غير طبيعي وغير مقبول، تلقينا 4 أهداف في شوط واحد، لم تحدث منذ صعودنا للدوري، ما زال أمامنا الوقت والفرصة، نلعب مباراة كل 4 أو 5 أيام، لا يوجد رفاهية وجميع الفرق أصبحت قريبة من بعضها، لكن لدينا الدافع والحافز لنعبر هذه المرحلة الصعبة، ونستقر في مركز آمن في الجدول”.

إنبي

الدوري المصري

إنبي

07:00
16/05/2024

مودرن فيوتشر

أخبار
إحصائيات

البنك الأهلي
رئيس البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
طارق مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *