سكاي سبورتس: بايرن ميونيخ يتواصل مع تين هاج لخلافة توخيل
1 min read

سكاي سبورتس: بايرن ميونيخ يتواصل مع تين هاج لخلافة توخيل

كشفت شبكة سكاي سبورتس، عن أن إدارة بايرن ميونيخ قد وضعت المدرب الهولندي إريك تين هاج، ضمن قائمة المرشحين لخلافة توماس توخيل، في منصب المدير الفني للفريق البافاري، بداية من الموسم المقبل، وذلك مع اقتراب رحيله عن مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائجه خلال الموسم الحالي.
وأكدت أن مسؤولي بايرن ميونيخ قد تواصلوا مع وكيل تن هاج للاستفسار عما إذا كان المدرب الهولندي سيكون منفتحًا لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق الألماني.
وأشارت إلى أنه لم يتم إجراء أي محادثات رسمية من جانب النادي الألماني مع مدرب مانشستر يونايتد ، لكن تم إبلاغه باهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد معه.
وأوضحت أن تين هاج أبلغ وكيله أن تركيزه الوحيد ينصب على إنهاء الموسم بقوة مع الشياطين الحمر، حيث مازال يرغب في احتلال مركز مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي، بالإضافة للفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تأهل لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية.
وأضافت أن إدارة بايرن ميونيخ تقدر ما قدمه تين هاج مع أياكس الهولندي ثم موسمه الأول بصفوف مانشستر يونايتد، لذلك دخل حسابات النادي بعدما رفض عدة مدربين تولي المنصب، وعلى رأسهم تشابي ألونسو بالإضافة إلى جوليان ناجليسمان ورالف رانجنيك.
وكان تين هاج قد عمل في بايرن ميونيخ من قبل، حيث تولى تدريب فريق الرديف بالنادي، في عام 2013 وحتى 2015.

مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس

10:00
06/05/2024

مانشستر يونايتد

أخبار
إحصائيات

بايرن ميونيخ
تين هاج
مانشستر يونايتد
توخيل
مدرب بايرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *